التخطي إلى المحتوى

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته في افتتاح عدد من مشروعات مصر الرقمية بقاعة المنارة والجارية الآن ببرنامج الدوم لاكتشاف المواهب من إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 وخلال كلمته قال الرئيس السيسى: “بشوف مثلا بنبقى أحيانا مقصرون في الإعلان مش الدعاية.. ولكن إزاى أسوق الكلام المهم للدولة، شوفت مثلا برنامج اسمه “الدوم”.. لما البرنامج اشتغل اده فرصة كبيرة لمهارات شباب وشابات مصر في كل مناحى مصر.. أتاحنا لهم منصة.. والكلام ده أتاح شكلا من أشكال التسويق للفكرة”.

وتصدر برنامج «الدوم» الأكثر تداولا بموقع التدوين «تويتر» بهاشتاج يحمل اسم #الدوم_بوابة_النجوم، بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة على قناة On. 

وتضم لجنة تحكيم الحلقة النهائية النجم حسين فهمي والنجم كريم عبد العزيز والنجمة أصالة. 

برنامج الدوم أطلقته شركة “المتحدة” للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”. 

وعرض برنامج اكتشاف المواهب “الدوم” عبر شاشة قناة ON الساعة العاشرة مساء في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع خلال الأشهر الماضية تحت إشراف شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”، بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، ومن إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتقدم إلى المسابقة قرابة 20 ألف متسابق من 27 محافظة، وتمت تصفيتهم وفقًا للمعايير الموضوعة للاختيار حتى وصل عددهم إلى 200 مشترك يتم إجراء شروط المسابقة عليها خلال 12 حلقة.

علق محمد السعدي، محمد السعدي، عضو مجلس إدارة شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، رئيس مجلس إدارة شركة «ميديا هب»، على انتهاء برنامج الدوم،  قائلا: “يوم الختام يوم احتفالي أكتر وقعدنا شهرين نستناه وقبلها 6 أشهر شغالين عليه، ونفتخر إن البرنامج مصري 100%،  ولجنة التحكيم كانت مختلفة عشان كانت العدل وهو الأمر الذي استحدثناه جديد، وإحنا بدأنا بـ218 من كل محافظات مصر”.