التخطي إلى المحتوى

جدة – نرمين السيد – وقال ممثل للشرطة المحلية، إن “روبرت كريمو، ويبلغ من العمر 22 عاما، يعد فى هذه القضية فى مرتبة شخص محل اهتمام للتحقيق، فيما يجرى التحقيق لمعرفة مدى تورطه فى مقتل ستة متفرجين ومتظاهرين فى بلدة هايلاند بارك”.

وأضاف أن المشتبه به الموقوف، من مواليد 20 سبتمبر عام 2000، ويعود لأسرة من أصول إيطالية، وأنه يزاول الموسيقى، وكان نشر مقاطع من تأليفه فى الإنترنت، مشيرا إلى أن والده كان ترشح لمنصب عمدة هايلاند بارك فى عام 2020.

وكان حادث إطلاق نار قد وقع خلال مسيرة للاحتفال بعيد الاستقلال فى ضاحية هايلاند بارك بمدينة شيكاغو بولاية إلينوى الأمريكية، مأ أدى إلى مقتل ستة أشخاص وإصابة 24 آخرين على الأقل.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر والده مرشح سياسى سابق.. تفاصيل جديدة عن المشتبه به فى حادث شيكاغو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.