التخطي إلى المحتوى

قال اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، إن غرفة العمليات لم ترصد أي تأخير في لجان امتحانات الثانوية العامة، مُشيرًا إلى أن غرفة العمليات مُتصلة بجميع الإدارات واللجان؛ للتعامل الفوري حال حدوث أي مشكلة.

وأوضح محافظ الإسماعيلية، أنه من اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة، تم التشديد على رؤساء اللجان بضرورة فتح اللجان في موعدها، والتعامل الفوري لحل أي مشكلة طارئة.

فيما توافد طلاب الثانوية العامة الشعبة علمي رياضة، على لجان صباح اليوم الثلاثاء، لأداء امتحان الديناميكا في سادس أيام امتحانات الثانوية العامة 2022، وسط إجراءات احترازية مُشددة للوقاية من فيروس كورونا.

يؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية الرياضيات، اليوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو الجاري، الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا بجميع محافظات الجمهورية.

كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادتي علم النفس، وعلم الاجتماع، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادتى اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية)، ومقاييس المفاهيم (اللغة الأجنبية الثانية).