التخطي إلى المحتوى

جدة – نرمين السيد – وأفادت الجامعة فى أحدث إحصائية نشرتها، عبر موقعها الإلكترونى، اليوم الثلاثاء، أن إجمالى الوفيات جراء الإصابة بالفيروس حول العالم، ارتفع إلى 6 ملايين و338 ألفا و519 حالة وفاة.

وأوضحت أن الولايات المتحدة، سجلت أكبر عدد من حالات الإصابة حول العالم، والتى بلغت أكثر من 87.8 مليون إصابة، فى حين تجاوزت حصيلة الهند 43.5 مليون إصابة لتحتل المرتبة الثانية، تليها البرازيل بأكثر من 32.5 مليون.

ووفقا لأحدث البيانات، تصدرت الولايات المتحدة قائمة الدول من حيث عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس بأكثر من مليون حالة وفاة، تلتها البرازيل فى المرتبة الثانية بـ672 ألفا و33 حالة وفاة ثم تأتى الهند فى المرتبة الثالثة بإجمالى 525 ألفا و242 حالة وفاة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إصابات كورونا عالميا تسجل رقما قياسيا جديدا.. وأمريكا بالصدارة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.