التخطي إلى المحتوى

ماتش الأهلي وبتروجيت يلا شوت ، في نصف نهائي كأس مصر، سيلتقي الأهلي بنظيره بتروجيت على استاد القاهرة الدولي، في مباراة شيقة لن تنقص فيها الإثارة والمتعة الكروية، حيث يخوض المارد الأحمر تلك المباراة على أمل تحقيق الانتصار رقم 14 له على حساب بتروجيت الذي لم يتمكن من تحقيق أى إنتصار على الاهلي في خلال 13 مباراة، فيما يسعى بتروجيت لتحقيق نتيجة إيجابية وتقديم مباراة قوية أمام الأهلي واستغلال حالة التذبذب في أداء الفريق خلال الفترة الماضية.

وحسم الاهلي تأهله على حساب بيراميدز في دور ربع النهائي بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، سجل للاهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 18,’، فيما جاء هدف الاهلي الثاني عن طريق حسام حسن، ثم قلص الفارق رمضان صبحي في الوقت بدل الضائع عن طريق ركلة الجزاء، فيما قد تأهل بتروجيت على حساب وادي دجله بالفوز بهدفين مقابل هدف.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع كورة في العارضة وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث، والذي سمح بمشاركة هذا المحتوي.

توقيت مباراه الاهلي وبتروجيت اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:00 مساءاً بتوقيت مصر، 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:00 مساءاً بتوقيت العراق، 9:00 مساءاً بتوقيت السودان، 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن، 9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا، 8:00 مساءاً بتوقيت تونس.

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق تعود لشبكة قنوات اون تايم سبورت التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري في مصر، وأننا هنا عبر موقع كورة في العارضة، ننقل فقط متابعة لحظية بنتيجة المباراة فقط وهو محتوى كتابي فقط وليس محتوى مرئي، وأن متابعة جميع المباريات تكون عبر القناة الرسمية الخاصة بشبكة قنوات اون تايم سبورت سبورت، والتي يمكنكم استقبالها بكل سهولة عبر قمر نايل سات لتتمتع بمشاهدة جميع المباريات بدون أي معوقات.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي اليوم

تذاع مباراة الاهلي وبتروجيت عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت، والتي أعلنت عن نقل المباراة عبر قناة اون تايم سبورت 1، بتعليق بلال علام.

مباراه الاهلي وبتروجيت ويفتقد. الاهلي لخدمات كل من عبد القادر، وبيرسي تاو، وميكيسوني، وتوفيق، ومحمود وحيد ، وعمار حمدي للإصابة ، وبدر بانون لأسباب فنية.

نتيجة مباراه الاهلي وبتروجيت الان

    • دخول لاعبي الفريقين إلى أرضية ملعب المباراة.