التخطي إلى المحتوى

انتم الان تتابعون خبر رئيس البرلمان الليبي يعلن علي الحبري محافظا للبنك المركزي من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد – ابوظبي في الجمعة 1 يوليو 2022 07:19 مساءً – نشر رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، يوم الجمعة، رسالة تطالب الحكومة ومؤسسات الدولة بالاعتراف بعلي الحبري، رئيس فرع مصرف ليبيا المركزي في شرق ليبيا، محافظا عاما للبنك.

وبعث صالح الرسالة، الصادرة بتاريخ الثلاثاء لكنها نُشرت اليوم الجمعة، إلى رئيس مجلس الوزراء والنائب العام ومحافظ مصرف ليبيا المركزي ورئيس هيئة الرقابة الإدارية ورئيس ديوان المحاسبة ووزير المالية.

وجاء في الرسالة: “تأسيسا على قرار مجلس النواب رقم (17) لسنة 2014 والذي تم بموجبه إقالة الصديق الكبير من منصب محافظ مصرف ليبيا المركزي، وتكليف نائبه علي سالم الحري للقيام بمهام وأعمال المحافظ لحين اختيار محافظ جديد من قبل السلطة التشريعية”.

وأضاف: “حيث أن مجلس النواب كلف السيد محمد الشكري بمهام المحافظ ولم يتمكن من مزاولة مهامه، وعليـه فـإن الحبري هـو المحافظ المكلف”.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر رئيس البرلمان الليبي يعلن علي الحبري محافظا للبنك المركزي .. في رعاية الله وحفظة