التخطي إلى المحتوى

كشف قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد الإعلان عن نتيجة تنسيق تقديم رياض الأطفال وكذلك الصف الأول الابتدائي الأزهري الخاصة بالعام الدراسي 2022/2023، وكان قد تم خفض سن التقديم المسموح به على أن يكون بداية من ستة شهور بحيث يبدأ من العام الثالث من عمره وستة شهور بالنسبة إلى رياض الأطفال وستة أعوام بالنسبة إلى السنة الأولى من المرحلة الإبتدائية.

نتيجة تنسيق الصف الأول الإبتدائي الأزهري

"خطوة بخطوة".. نتيجة تنسيق تقديم الصف الأول الإبتدائي الأزهري 2022 ورياض الأطفال

أعلنت جهات رسمية عن موعد ظهور نتيجة تنسيق الصف الأول الإبتدائي الأزهري بحيث تكون في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم لعام 2022، واليوم الخميس الموافق ثلاثين من شهر يونيو الجاري 2022 هو آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال “كي جي 1” وأيضاً “كي جي 2″، وكذلك الصف الأول الإبتدائي في التعليم النموذجي الأزهري والعادي والخاص.

طريقة الاستعلام عن نتيجة التقديم

إذا كنت تريد معرفة طريقة الاستعلام عن نتيجة التقديم في المعاهد الأزهرية فقد قام قطاع المعاهد الأزهرية بتوضيحها خطوة بخطوة، فقط عليك زيارة بوابة الأزهر الشريف عن طريق النقر على هذا الرابط.

موعد تقديم ملف الطالب في المعهد

بمجرد إعلان نتيجة التنسيق ينبغي على كل ولي أمر أن يقوم بتقديم أوراق إبنه أو ابنته والملف كاملاً خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ الاعلان عن النتائج، وإذا لم يسرع ولي الأمر في ذلك سوف يحذف اسم الطالب، مع الأخذ بعين الاعتبار ألا يكون الطالب مثبوتا قيده في أي تعليم حكومي أو خاص أو غيره خارج مؤسسة الأزهر الشريف.