التخطي إلى المحتوى

ماتش الاهلي وسموحه يلا شوت ، في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز، سيلتقي الأهلي بنظيره سموحة على استاد الإسكندرية، في مباراة شيقة لن تنقص فيها الإثارة والمتعة الكروية، حيث يخوض المارد الأحمر تلك المباراة على أمل تحقيق الانتصار رقم 14 له في الدوري حتى الآن، ليواصل ملاحقة بيراميدز والزمالك على الصدارة، فيما يسعى سموحه تحقيق نتيجة إيجابية في مهمة لن تكون سهلة بكل تأكيد.ويخوض الأهلي مباراته رقم 20 في الدوري المصري، بعد أن حقق 13 إنتصار، وتعادل في خمس لقاءات، وهزم في مباراة واحدة، فيما يخوض سموحه مباراته رقم 23، بعد أن حقق الفوز 9 مباريات، وتعادل في مثلهما، وخسر في خمس مواجهات.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع كورة في العارضة وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث، والذي سمح بمشاركة هذا المحتوي.

الأهلي يتواجد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، فيما يتواجد فريق سموحه بالمركز الخامس برصيد 36 نقطة.

توقيت مباراه الاهلي وسموحه اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

10:30 مساءاً بتوقيت السعودية

9:30 مساءاً بتوقيت مصر

10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين

10:30 مساءاً بتوقيت الأردن

10:30 مساءاً بتوقيت سوريا

10:30 مساءاً بتوقيت لبنان

10:30 مساءاً بتوقيت العراق

9:30 مساءاً بتوقيت السودان

10:30 مساءاً بتوقيت اليمن

9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا

8:30 مساءاً بتوقيت تونس

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق تعود لشبكة قنوات اون تايم سبورت التي تمتلك حقوق والحصري في مصر، وأننا هنا عبر موقع كورة في العارضة، ننقل فقط متابعة لحظية بنتيجة المباراة فقط وهو محتوى كتابي فقط وليس محتوى مرئي، وأن متابعة جميع المباريات تكون عبر القناة الرسمية الخاصة بشبكة قنوات اون تايم سبورت سبورت، والتي يمكنكم استقبالها بكل سهولة عبر قمر نايل سات لتتمتع بمشاهدة جميع المباريات بدون أي معوقات.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي اليوم

تذاع مباراة الاهلي وسموحة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت، والتي أعلنت عن نقل المباراة عبر قناة اون تايم سبورت 1، بتعليق ايمن الكاشف.