التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك yalla shoot الزمالك وسيراميكا كيلوباترا ، متصدر الدوري المصري الممتاز مع مضيفه سيراميكا كليوباترا حيث يسعى الزمالك للبقاء في صدارة الترتيب فيما أصبح سريعًا سباق لقب قريب بشكل لا يصدق في مصر، الزمالك لا يزال في الصدارة ، تمامًا كما فعلوا منذ بضعة أشهر، من ناحية أخرى ، فإن بيراميدز خلفهم مباشرة بفارق نقطتين فقط، في حين أن الفائز في الدوري المصري الممتاز، الأهلي ، كان في صعود سريع في الأسابيع القليلة الماضية، حيث يتواجد الآن فقط أربع نقاط خلف الصدارة، ولكن لديه مباريات مؤجلة.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة بوابة نيوز مصر وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث.

هذا يجعل هذه المباراة أمرًا لا بد منه للزمالك، حيث يمكن أن يجدوا أنفسهم في المركز الثالث في وقت قصير جدًا ، ولكن مع وجود أربع مباريات بدون هزيمة مؤخرًا ، سيتخيل النادي نفسه لإنجاز المهمة هنا، بدأ رجال جيسوالدو فيريرا هذه الجولة بفوزهم على الإسماعيلي ، والذي جاء بعد هزيمة مباراتين، وجاءت الداخلية في المركز التالي في كأس مصر، حيث فاز الزمالك 2-1 ، قبل أن تتعادل 2-2 مع الأهلي، حيث تغلب على البنك الأهلي الأربعاء الماضي 2-1.

حقق الفريق المتصدر في مصر الآن 15 فوزًا من 22 مباراة في الدوري الممتاز، ومع أربع هزائم وثلاثة تعادلات إلى جانب تسجيل 38 هدفًا، لا يوجد فريق يقترب منهم حقًا في الوقت الحالي، علاوة على ذلك، مع مسيرة رائعة في كأس مصر، فإنهم أيضًا في طريقهم لبذل جهد قوي من أجل ثنائية الدوري والكأس، ومع ذلك ، فإن سيراميكا كليوباترا في حالة ارتطام رأسي هذا الموسم وليس هناك الكثير ليصرخوا عنه من وجهة نظرهم. يحتل الفريق حاليًا المركز العاشر في الدوري المصري الممتاز، بينما فاز في خمس مباريات فقط من أصل 22 مباراة حتى الآن.