التخطي إلى المحتوى

كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، حقيقة الشائعات المتداولة حول اختفاء المطربة آمال ماهر.

 

وكتبت نادية مصطفى عبر صفحتها على فيس بوك منشورا طمأنت فيه جمهور آمال ماهر قائلة: “أصدقائي وحبايبي.. بناءً على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالًا أحب أطمنكو أمال بخير وزي الفل وأنا ووالدتها بنترجاكو كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا لها”.

شاهد أيضا .. لغز اختفاء آمال ماهر

تصدر مؤشر البحث

وكانت المطربة آمال ماهر تصدرت مؤشر البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث “السوشيال ميديا”، بعد أحدث ظهور لها حيث نشرت مجموعة صور من عطلتها الصيفية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

وكانت أبرز التعليقات التي جاءت من قبل الجمهور: “محرومين من صوتك، وحشنا صوتك يا آمال، أطلعي لايف وطمنينا عليكي، طمنينا عليكي  انتي فين، أجمل صوت عربي” وغيرها من التعليقات الأخرى.

 

وكانت أمال ماهر قد نشرت صورة برفقة نجلها “عمر” علي حسابها الشخصي عبر موقع “فيس بوك”  في شهر مايو من عام 2018 وهي تحتفل بعيد ميلاده ومن بعدها لم تنشر أي صورة جديدة برفقة نجلها على حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة آمال ماهر، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن عودتها مرة أخري قريبًا، مؤكدة أنها تستمد مكانها وأمانها من حب جمهورها. 

 

عودة آمال ماهر للفن

وكتبت آمال ماهر تغريدة على تويتر قالت فيها: “أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي اشكركم لمعايدتكم وحابة أقولكم إن انتو اللي وحشتوني اوي وأوعدكم إني أكون قريبا معاكم وبينكم لأن ده مكاني وأماني انتوا اللي بستمد منكم الأمان والحب..مع كل حبي آمال ماهر”.

 

وفي وقت سابق كانت “آمال” قالت فى منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

 

وأضافت: “وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى لكنها إرادة الله”.

 

وتابعت: “شكرًا لكل مَن ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.