التخطي إلى المحتوى

أكد جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، أن الحكم الروماني إستفان كوفاكس الذي تعاقد معه اتحاد الكرة لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، في كأس مصر، والمحدد لها الأحد المقبل، من حكام النخبة في أوروبا.

وأضاف “جريشة” في تصريحات تليفزيونية، ليس من الصعب على لجنة الحكام استقدام طاقم تحكيم من الدوريات الخمس الكبرى، حكام العالم كلهم متاحون من يوم الأربعاء الماضي، ولديهم إجازة وكان من السهل انتداب أحدهم لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز.

 

الأول في رومانيا

وتابع: “حكم مباراة الأهلي وبيراميدز هو الأول في رومانيا بالوقت الحالي، وأدار العديد من المباريات بالمنطقة العربية، وكذلك مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في مصر”.

 

حكام النخبة

وواصل جريشة، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز مميز وسيخوض منافسات كأس العالم بعد إصابة مواطنه بأزمة قلبية، هو حكم هادئ ولا يخرج الإنذارات بسهولة، مؤكدا على أن الحكم الروماني من حكام النخبة في أوروبا.

وأتم جريشة، لدي مرجع وهو لوائح التحكيم في فيفا، وعلى هذا الأساس أقول رأي في الحالات التحكيمية بالدوري بغض النظر عن أي  انتماءات أو ألوان.

 

حكام مباراة الأهلي وبيراميدز

أعلنت لجنة الحكام، طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020– 2021، لحسم المتأهل إلى دور نصف النهائي لمواجهة نادي بتروجت.

ويتكون الطاقم من:

حكم ساحة: الروماني استفان كوفاكس

مساعد اول:الروماني مارينسكو فاسيليم فلورين

مساعد ثان:الروماني أرتين ميهاي أوفيديو

الحكم الرابع: الروماني  تشيفوليت أندريه فلورين

فار: المجري بوغنار تاماس

فار: المجري  بيرك بالاز

 

الأهلي يواجه بيراميدز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز، ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020– 2021، لحسم المتأهل إلى دور نصف النهائي لمواجهة نادي بتروجت.

 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 

ويحل موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر موسم 2020– 2021، يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأعلنت لجنة الحكام، برئاسة عصام عبدالفتاح، عن إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز، ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020 – 2021 بحكام أجانب؛ بناءً على طلب مسئولي القلعة الحمراء، على أن يتم إعلان طاقم الحكام الأجنبي الذي سيدير المباراة خلال الفترة المقبلة.

 

مشوار الأهلي بكاس مصر 

وتوقف مشوار النادي الأهلي في منافسات كأس مصر لموسم 2020-2021 نسخة العام الماضي، عند دور الـ16 قبل أن يقرر الاتحاد المصري لكرة القدم استئناف المسابقة.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميدز لدور نصف النهائي لمواجهة بتروجيت في 21 يوليو المقبل، على أن يتلقى الفائز منها مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

الأهلي وغزل المحلة

وحقق النادي الأهلي فوزًا قاتلًا بهدفين مقابل هدف للقاء الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وسجل محمد مجدى أفشة لاعب الأهلي الهدف الأول في شباك غزل المحلة في الدقيقة 12 من ركلة جزاء فيما سجل حميد ماو لاعب غزل المحلة هدف التعادل في شباك الأهلي في الدقيقة 57 قبل أن يخطف محمد شريف هدف الفوز في الدقيقة 91.

ورفع الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ11 بالترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.