التخطي إلى المحتوى

 قال محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: هناك تقصير وتقاعس من اتحاد الكرة في أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

مسئولية اتحاد الكرة

وأضاف خلال برنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة “المحور”: “لازم نبص في المراية ونعترف بأخطائنا كمجلس إدارة اتحاد الكرة، نعم تسرعنا في اختيار المدير الفني لمنتخب مصر، ونعم أخطأنا في مسألة خطاب الاتحاد الأفريقي بشأن استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

 

خطاب الكاف

وتابع: “أنا كاتحاد كرة كلفت الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، ولو الأهلي لعب المباراة على ملعب محايد لحقق البطولة الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي حتى في حالته السيئة وأداء موسيماني السيئ”.

 

مشكلة موظف اتحاد الكرة

واستطرد: “وحياة أولادي لا أعلم أي شيء عن خطاب الكاف لاتحاد الكرة لتنظيم نهائي دوري الأبطال، ولا مجلس اتحاد الكرة يعرف، وهي مشكلة موظف”.

 

رسالة لجماهير الأهلي

ولفت: “اللى كنت مش متوقعه هجوم جماهير النادي الأهلي عليا في أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا واتهامي بالتقصير والتقاعس، أنا في الأول والاَخر أنا بتاعكم وبتاع النادي الأهلي، وعمري ما هكون ضد مصلحة الأهلي أبدا”.

وقال الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في نفس البرنامج: “عقدنا جلسة مع كيروش للتفاوض لتجديد عقده لاستكمال مسيرته مع منتخب مصر وطلب السفر للبرتغال بعدها”.

 

اعتذار كيروش

وأضاف: لا أعلم سبب اعتذار كيروش عن عدم تجديد التعاقد مع المنتخب، ولكن كانت نيته ورغبته الأولى والقوية الإستمرار، وكان الاتجاه داخل الاتحاد استمرار  كيروش وهو أيضًا أعلمنا برغبته في الاستمرار ولكننا لا نعرف بعد ذلك سبب اعتذاره.

 

رغبة بركات وحازم إمام

وأوضح: “وجهة نظري مع حازم إمام وخالد الدرندلي بعد رحيل كيروش تعيين مدرب أجنبي لمنتخب مصر.

 

مهلة اختيار مدرب منتخب مصر

ولفت: طلبت مع حازم إمام مهلة لمدة 10 أيام لاستعراض السير الذاتية للمدربين الأجانب ولكن مجلس اتحاد الكرة فضَّل الاستعانة بإيهاب جلال، ونحن لم نرفض إيهاب جلال ولكننا كان إصرارنا على عدم الاستعانة بأي مدرب مصري.

 

ثمن التعاقد مع إيهاب جلال

وأكد: دفعنا ثمن التسرع في التعاقد مع إيهاب جلال، غلطة كلنا نتحاسب عليها كمجلس اتحاد كرة.

 

اختيار مدرب المنتخب

وتابع: “ربنا يوفقنا في اختيار المدرب الجديد لمنتخب مصر، ونبحث عن مشروع والتخطيط للكرة المصرية على مدار السنوات المقبلة، ربنا يلهمنا الصواب لاختيار المدرب المناسب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.