التخطي إلى المحتوى

كشف تقرير صحفي، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ تسبَّب في حالة من الإزعاج داخل الفريق البافاري خلال الفترة الماضية.

 

الرغبة في الرحيل

وأعلن ليفاندوفسكي، في وقت سابق، رغبته في الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” أن كلمات ليفاندوفسكي وإعلانه الاستعداد للرحيل عن بايرن ميونخ أزعج لاعبي الفريق الألماني والمدرب جوليان ناجلسمان، وأضافت أن لاعبي بايرن ميونخ والمدرب يريدون أيضًا رحيل ليفاندوفسكي هذا الصيف، كما أن قدوم ساديو ماني لعب دورًا في هذه الرغبة.

 

عرض جديد

وتشير تقارير صحفية إلى أن برشلونة قدَّم عرضًا جديدًا لنظيره بايرن ميونخ بقيمة 35 مليون يورو بجانب الإضافات، من أجل الحصول على ليفاندوفسكي.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني تسعى للحصول على 40 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى نادى برشلونة الإسباني الذي يستهدف التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت أن النجم البولندي بصدد تصعيد غضبه مجددًا ضد مسؤولي بايرن ميونخ، لدفعهم إلى الاستغناء عنه، خصوصًا أنه لا ينوي العودة إلى ألمانيا للانتظام في معسكر الإعداد للموسم الجديد.

واختتمت أن هناك اتفاقًا بين إدارة برشلونة وليفاندوفسكي بشأن توقيع عقد مدته عامين مع التمديد لموسم ثالث.

 

موقف بايرن ميونخ

وتحدث حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، عن الوضع التعاقدي للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق البافاري.

وينتهي عقد المهاجم البولندي مع بايرن ميونخ في صيف 2023.

وأعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ أكثر من مرة، وزعمت العديد من التقارير أن المهاجم البولندي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة.

وقال “حميديتش”، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ليفاندوفسكي لديه عقد معنا حتى عام 2023، ونحن سعداء جدًا بوجوده هنا”.

وأضاف المدير الرياضي لبايرن: “أعتقد أن الأمور ستصبح أكثر هدوءًا الآن بعدما ناقشنا تصريحاته العلنية، وعلينا جميعًا التهدئة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.