التخطي إلى المحتوى

جدة – نرمين السيد – وقال كيربى خلال تصريحات له، إنه حتى فى حال استمرار القتال هناك لفترة أطول. فإن الإدارة الأمريكية لا تنوى إرسال قوات إلى أوكرانيا.

ورداً على سؤال حول المدة التى يمكن أن يستمر فيها القتال فى أوكرانيا، قال كيربي: “لا أعتقد أن أحداً يمكنه أن يعطى إجابة دقيقة”.

جدد جون كيربى منسق الاتصالات الاستراتيجية فى مجلس الأمن القومى الأمريكى التأكيد بأن الإدارة الأمريكية لا تنوى إرسال قوات إلى أوكرانيا.

وقال كيربى خلال تصريحات له، إنه حتى فى حال استمرار القتال هناك لفترة أطول. فإن الإدارة الأمريكية لا تنوى إرسال قوات إلى أوكرانيا

ورداً على سؤال حول المدة التى يمكن أن يستمر فيها القتال فى أوكرانيا، قال كيربي: “لا أعتقد أن أحداً يمكنه أن يعطى إجابة دقيقة”.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البيت الأبيض: الولايات المتحدة لن ترسل قوات إلى أوكرانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.