التخطي إلى المحتوى

تراجع منتخب مصر الاول لكرة القدم 8 مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” والصادر عن شهر يونيو الجاري للمنتخبات الوطنية.

واحتل الفراعنة المركز الأربعين على العالم في تصنيف الفيفا بعد أن خاض 3 مباريات في التوقف الأخير فاز خلالها على غينيا وخسر أمام منتخبي إثيوبيا بهدفين نظيفين وكوريا الجنوبية بنتيجة 4 مقابل 1.

وأصبح المنتخب الوطني يحتل المركز السادس على المستوى الأفريقي بعد منتخبات  لسنغال والمغرب وتونس ونيجيريا والكاميرون.

مدرب المنتخب الأول

من جهة أخرى، وبحسب مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، فإن حازم إمام عضو مجلس الجبلاية المكلف بملف التعاقد مع المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أوشك على إنهاء اتفاقه مع أحد المدربين الكبار في أوروبا، والذي سبق له تولي منتخبات أوروبية كبيرة من أجل قيادة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، إلا أن المدير الفني طلب 250 ألف دولار شاملة مرتبات طاقمه الفني الذي سيحضر معه إلى القاهرة، إلا أن حازم إمام نجح في تخفيض المبلغ إلى 200 ألف دولار، ويتبقى بعض الرتوش النهائية في بنود الاتفاق بين الطرفين.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، هو أحد الأسماء المعروفة في أوروبا، وإتمام التعاقد معه سيسعد كثيرا جماهير الكرة المصرية وعشاق المنتخب الوطني.

وتوقع المصدر، أن يتم الإعلان عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، قبل نهاية الأسبوع المقبل، على أن يحضر إلى القاهرة في خلال 10 أيام، لتقديمه لوسائل الإعلام.

تقدم في المفاوضات
وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري، أن حازم إمام عضو مجلس الجبلاية، عضو مجلس الجبلاية، قطع شوطًا كبيرًا في التفاوض مع المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر الوطني، الذي سيتولى المهمة خلفًا للمدير الفني الراحل إيهاب جلال.

وأضاف المصدر، أن حازم إمام أوشك أن يوضح الرتوش النهائية والاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد مع المدير الفني الجديد للفراعنة، خلال الساعات الثماني والأربعين القادمة، على أن يتم الكشف عن اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر أحد يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.