التخطي إلى المحتوى

قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية برئاسة المستشار بلال أبو السعود إحالة أوراق المتهم الأول في قضية مقتل شخص بمدينة الحمام بالاتفاق مع زوجته إلى المفتى. 

وأجرت “الدستور” بثًا مباشرًا مع محامي المجني عليه، وقال أيمن حمودة محامي المحني عليه خلال حديثه  لـ”الدستور”، إن محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية قررت إحالة أوراق المتهم الأول “العشيق” إلى المفتي وتحديد جلسة 17 يونيو 2022 للحكم. 

وأوضح أن تفاصيل الواقعة تعود إلى أنه في مارس 2021، اتفقت المتهمة الثانية  “ر” مع عشيقها  المتهم الأول “ك” للتخلص من زوجها، حيث قام المتهم الأول “العشيق ” بالاتصال بزوجها والتحدث إليه بشأن فرصة عمل وبعد مقابلته قام بالتعدي عليه باستخدام “شومة، مياه نار” وألقى بجثمانه في منطقة الملاحات بجوار مساكن حفر الباطن بمدينة الحمام. 

وأضاف أن بعد قيام العشيق من التخلص من جثمان المجني عليه وسرقته قام بالاتصال بالزوجة لإخبارها بأن الخطة المدبرة لقتل زوجها نجحت واتفقا على الإبلاغ في اليوم الثاني عن تغيبيه عن المنزل. 

وأشار إلى أنه في اليوم الثاني قامت الزوجة بالإبلاغ في قسم شرطة الحمام عن تغيب زوجها حيث تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الحمام عقب التحريات من فك اللغز والعثور على جثمان المجني عليه بعد إرشاد المتهم الأول “العشيق” عن مكان الجثمان وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

وأكد على أن نيابة العلمين خلال توليها التحقيقات اعترف المتهم الأول بأن عشيقته “المتهمة الثانية” تعرضت للضرب والإهانة من زوجها بالإضافة إلى أنه كان على علاقة غير شرعية مع أحد أقاربها مما دفعها إلى التخلص من الزوج بعد فشل محاولة قتلة باستخدام منوم وكتم أنفاسه.  

وتابع أن بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيقات تم إحالة القضية إلى محكمة جنايات مطروح والتي تولت التحقيقات وحتى إصدار قرار بإحالة أوراق المتهم الأول إلى المفتي وتحديد جلسة 17 يونيو 2022 إلى الحكم، مؤكدًا على أن أهالي المجني عليه يطالبون بإعدام الزوجة أيضا.  

رابط البث المباشر 

https://fb.watch/dPT8x3GQV8/

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.