التخطي إلى المحتوى

أصبح موقف اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك صعب للغاية بعدما تناثرت الأخبار من المملكة العربية السعودية بأن فريق النصر السعودي يتفاوض مع حارس مرمى يوناني ويرغب في إعارة أبو جبل أو فسخ التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

 

وكشفت مصادر أن محمد أبو جبل الذي قامت إدارة الزمالك بتحويله للتحقيق سيكون في موقف حرج للغاية بعد تراجع إدارة النصر السعودي في إتمام الصفقة معه رغم التوقيع على عقود منذ فترة وذلك بسبب هبوط مستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة بالإضافة الى الاتهامات التي طالته من جماهير الزمالك بأنه تهرب في المباريات الأخيرة للفريق وخاصة لقاء القمة.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مساء أمس عن تحويل أبو جبل وطارق حامد للتحقيق بسبب ادعاء أبو جبل الإصابة والهروب من مباراة القمة وغياب طارق حامد لفترة طويلة خارج مصر دون إذن من الجهاز الفني وإدارة النادي.

الزمالك راحة من التدريبات الجماعية 

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين راحة اليوم الخميس من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته  غدًا الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.