التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة ينوى تجهيز عقود جديدة للاعبي الفريق الشباب وذلك بعد تألقهم مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق أوصى بضرورة تعديل عقود هؤلاء اللاعبين بعقود جديدة تليق بهم في ظل التألق الواضح لهم في المباريات الأخيرة مع الفريق وحتى يتم الحفاظ عليهم لأطول فترة ممكنة على اعتبار أنهم مستقبل الزمالك.

وتضم قائمة اللاعبين الشباب كلا من يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ومحمد طارق وسيد نيمار وحسام عبد المجيد والحارس السيد عطية.

وتألق يوسف أسامة نبيه في مباراتي الأهلي والبنك الأهلي حيث صنع هدفين  للفريق ففي مباراة القمة صنع هدف شيكابالا الثاني وفي لقاء البنك الأهلي وبنفس الطريقة ونفس المكان صنع هدف سيف الدين الجزيري الثاني للفريق.

راحة لفريق الكرة من التدريبات 

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين راحة اليوم الخميس من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته بغدًا الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.