التخطي إلى المحتوى
جدة – نرمين السيد – يقوم وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، بزيارة رسمية إلى بيلاروسيا فى 30 يونيو الجارى، حسبما أفادت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا فى مؤتمر صحفى فى موسكو اليوم الأربعاء.

وذكرت وكالة أنباء “بيلتا” البيلاروسية أن توقيت زيارة لافروف يتزامن مع الذكرى الثلاثين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين بيلاروسيا وروسيا.

وأشارت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية إلى أن “المحادثات المقبلة بين وزير الخارجية الروسى ونظيره البيلاروسى ستركز على سبل تعزيز التعاون فى ملف السياسة الخارجية إلى بحث آخر تطورات أبرز الأزمات الدولية الملحة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الخارجية الروسى يزور بيلاروسيا فى 30 يونيو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.