التخطي إلى المحتوى

هاجم أحمد حسام ميدو، عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تصريحات الأخير الهجومية لفكرة الاستعانة بخبير أجنبي لتطوير التحكيم في مصر.

قال ميدو خلال برنامج “الريمونتادا” المذاع  على “المحور”: “حزنت من تصريحات عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، وتصريحاته تدل على عدم فهمه لمبررات الاستعانة بخبير أجنبي، وكذلك عدم إدراكه للمصيبة التي نعيش فيها بشأن التحكيم المصري”.

أضاف: “الحكام المصريين يحتاجون بالفعل للمساعدة من الخبراء الأجانب، وكنا نتمنى عدم الاستعانة بخبير أجنبي لكننا لم نجد خبيرا مصريا قادر على إدارة ملف تطوير الحكام في مصر”.

وتابع: “التحكيم المصري أصبح العنصر الأسوأ والأضعف في الكرة المصرية، وتصريحات عصام عبد الفتاح تضمن غرورا ومن المفترض ألا يُقلل من أي زميل له لكنه قلل من كلاتينبرج الحكم الإنجليزي”.

وأردف: “الحكم الإنجليزي كلاتينبرج تاريخه كبير، وأدار العديد من المباريات النهائية وكذلك العديد من المباريات في دوري الأبطال، وكذلك الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم، ولو هناك حكم مصري أدار لقاء في البريميرليج سيأتي له سكتة قلبية، بسبب الرتم السريع للمباريات هناك”.

واستطرد: عصام عبد الفتاح يتمسك بالمنصب والكرسي الذي يجلس عليه في اتحاد الكرة، ولهذا السبب يهاجم فكرة الاستعانة بخبير أجنبي”، مضيفا: “ليس لي علاقة بمارك كلاتينبرج، لكنني أرفض تصريحات عصام عبد الفتاح، وهو أخر واحد من الممكن أن يعمل مع خبير أجنبي في مصر، خاصة أنه سيحاربه من أجل إفشال تجربته”.

وأكمل:عصام عبد الفتاح تولى رئاسة لجنة الحكام في مصر في ثلاث ولايات ولم يحقق أي إنجاز يُذكر، بدلا من التقليل من الخبراء الأجانب، حدثنا عن إنجازاتك”.

واختتم: “عصام عبد الفتاح يُحاول تضليل الجمهور، من أجل التمسك بالمنصب والاستمرار فيه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.