التخطي إلى المحتوى
جدة – نرمين السيد – وجهت الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس القومى للمرأة، رسالة عاجلة وشديدة اللهجة للدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامى، والأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، تعقيبا على ما ذكره فى فيديو له عقب مقتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة.

وكان مبروك عطية قد أثار الجدل بعدما ألقى باللوم على نيرة أشرف وعلى كل فتاة لا ترتدى الحجاب، لافتا إلى أن عدم ارتداء الحجاب هو السبب الرئيس للتحرش وربما يفضى إلى القتل.

 

وقالت مايا مرسى، فى تدوينة لها على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” موجهة كلامها إلى مبروك عطية: “تذكروا وقوفكم أمام الله ارفعوا أياديكم عنا نختصمكم أمام الله فى الأخرة ونتقدم ببلاغ للنائب العام ضدكم فى الدنيا”.

وتابعت رئيس المجلس القومى للمرأة: “نريد وقف خطاب الكراهية والعداء والإرهاب.. دماء هذه الفتاة وغيرها فى رقبة كل من خرج علينا فى وسائل الإعلام والدراما بأعمال غير مسؤولة تحرض على مثل هذه الجرائم، ودماء نيرة أشرف وغيرها فى رقبة كل من يبرر الجريمة، وفى رقبة كل رجل دين خرج وتكلم عن ملابس البنات، واستباح أمنها”.

واختتمت الدكتورة مايا مرسى: “لدينا قانون يحمينا ونظام عدالة يحمينا وسنطالب بتطبيق القانون”.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مايا مرسى توجه رسالة غاضبة لـ مبروك عطية: سنتقدم ببلاغ إلى النائب العام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.