التخطي إلى المحتوى

رد مصطفى أبو جبل شقيق محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، على ما أثير حول اقتراب الأخير من الرحيل عن الزمالك، وحقيقة تفاوض الأهلي مع اللاعب لضمه الموسم القادم، وهروب حارس المرمي من مباراة القمة.

 

وقال مصطفى أبو جبل فى مداخلة هاتفية لبرنامج “الريمونتادا” المذاع على فضائية “المحور”: ” كان هناك عرض من الأهلي منذ أيام، لكن الحارس لا يرغب في خسارة جماهير الزمالك، كما أن جماهير الأهلي لن تتقبله لذلك تم رفض العرض وغلق ذلك الملف”.

وأضاف: “كنا قريبين جدا من تجديد العقد في الزمالك رغم أنه لم يتم عرض عليه أي رقم من قبل مسئولي النادي، لكن ما حدث من اتهام الحارس بالهروب من القمة أثار غضب أبو جبل”، متابعا: “أبو جبل كان في عيادة الدكتور محمد أسامة وكان بصحبتهم أيمن طاهر وهما شهدان على هذا الحديث والحارس يعاني من إصابة بتمزق من 4 إلى 6 مليمتر”.

 

ولفت: ” أبو جبل امتلك عرضين من السعودية في الفترة الماضية لكنه لم يوقع لأي نادي وكان يرغب في الاستمرار داخل الزمالك لأن الزمالك هو من أوصله إلى منتخب مصر”، مؤكدا: “لو الزمالك فاوضه مرة أخرى سيقوم بالتوقيع لأنه يرغب في الاستمرار داخل نادي الزمالك”.

أزمة محمد أبو جبل

وشرح الإعلامي سيف زاهر كواليس أزمة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مؤكدا  اقتراب رحيل أبو جبل ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق في النادي الأهلي لأحد الدوريات العربية.

وقال “زاهر” خلال برنامج “ملعب ONTime”، المذاع على فضائية “ONTime”:” أبو جبل أرسل لنا تقارير وإشاعات تفيد بإصابته، وأكد أنه أرسل تلك التقارير لطبيب الفريق محمد أسامة”، موضحا:”تواصلت مع محمد أسامة وأكد لي أن الأشعة تفيد بوجود إصابة لكن الحارس لعب مع الفريق والمنتخب وهو مُصاب بهذه الإصابة”.

وأضاف:”فيريرا وجهة نظره أن أبو جبل كان احتياطيًا للشناوي مع منتخب مصر، لكن مع الزمالك وفي مباراة هامة أمام الأهلي طلبت منك أن تأتي احتياطيًا لكنه رفض أن يجلس على الدكة”.

وتابع:”فيريرا عنده حسابات مختلفة وتجنب أبو جبل وأخرجه من حساباته، وأبلغ إدارة النادي أن أبو جبل ليس معه”، مؤكدا:” مرتضى منصور أعلن أنه سيتعاقد مع حارسين مرمى وهذا يعني أن أبو جبل سيرحل في الموسم المُقبل”.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.