التخطي إلى المحتوى

شرح الإعلامي سيف زاهر كواليس أزمة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مؤكدا  اقتراب رحيل أبو جبل ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق في النادي الأهلي لأحد الدوريات العربية.

وقال “زاهر” خلال برنامج “ملعب ONTime”، المذاع على فضائية “ONTime”:” أبو جبل أرسل لنا تقارير وإشاعات تفيد بإصابته، وأكد أنه أرسل تلك التقارير لطبيب الفريق محمد أسامة”، موضحا:”تواصلت مع محمد أسامة وأكد لي أن الأشعة تفيد بوجود إصابة لكن الحارس لعب مع الفريق والمنتخب وهو مُصاب بهذه الإصابة”.

وأضاف:”فيريرا وجهة نظره أن أبو جبل كان احتياطيًا للشناوي مع منتخب مصر، لكن مع الزمالك وفي مباراة هامة أمام الأهلي طلبت منك أن تأتي احتياطيًا لكنه رفض أن يجلس على الدكة”.

وتابع:”فيريرا عنده حسابات مختلفة وتجنب أبو جبل وأخرجه من حساباته، وأبلغ إدارة النادي أن أبو جبل ليس معه”، مؤكدا:” مرتضى منصور أعلن أنه سيتعاقد مع حارسين مرمى وهذا يعني أن أبو جبل سيرحل في الموسم المُقبل”.

تراجع الشناوي

شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وهو ما أثار حفيظة مجلس إدارة الأحمر تجاه اللاعب.

وعلى الرغم من تفكير إدارة الأهلي في وقت سابق بتعديل عقد محمد الشناوي بسبب عروض الاحتراف التي تلقاها اللاعب، إلا أن إدارة الأحمر تفتح حاليًا التعاقد مع حارس مرمى كبير ليكون بديلا للشناوي.

وصرح مصدر أن إدارة النادي الأهلي تفتح حاليًا ملف التعاقد مع حارس مرمى ليكون بديلا قويا للشناوي بجانب تألق مصطفى شوبير الذي لفت الأنظار له مؤخرًا.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق غزل المحلة بالجولة الثانية والعشرين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وغزل المحلة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء،على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.