التخطي إلى المحتوى

جدة – نرمين السيد – وذكرت الوكالة الروسية، فى بيان اليوم الأربعاء، أنها قررت تمديد القيود المؤقتة على الرحلات الجوية إلى 11 مطارًا روسيا حتى 30 يونيو الجارى.

وأشار البيان إلى تقييد الرحلات الجوية إلى مطارات مدن أنابا وبيلجورود وبريانسك وفورونيج وجيلندجيك وكراسنودار وكورسك وليبيتسك، وروستوف على دون، وسيمفيروبول وإليستا.

يُذكر أن روسيا فرضت حظرًا على رحلات الطيران إلى المدن المشار إليها مع بدء العملية العسكرية الروسية الخاصة فى أوكرانيا فى 24 فبرالير الماضي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روسيا تمدد الحظر المؤقت على الرحلات الجوية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.