التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر أمني بكفر الشيخ، تفاصيل مقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان خطف فتاة على يد رجل وسيدة في أحد أشهر ميادين المحافظة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الدستور»، أن مقطع الفيديو رصد رجلًا وسيدة خلال بحثهما عن طفلتهما المتغيبة بمدينة المحلة الكبري التابعة لمحافظة الغربية، وكانت مدينة كفر الشيخ من مبين نطاق عملية بحثهما، وأشار إلى أنهما خلال البحث شاهدا بنتًا تشبه ابنتهما فتوجها مسرعين نحوها.

وتابع: “المواطنون شاهدوا رجلًا وامرأة يحاولان السيطرة على طفلة فظنوا أنهما يحاولان خطفها، فتدخل المارة سريعًا دفاعًا عن الفتاة وسلموا الرجل والزوجته لقسم شرطة أول كفر الشيخ”.

وفي سياق متصل، كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مؤخرًا،  إنه في ضوء ما تم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي رسائل تحذيرية تتضمن وجود محاولات اختطاف لبعض الفتيات بالمواصلات العامة وقطارات المترو عن طريق تخديرهن بوخزة إبرة.

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة الداخلية، التي نفت تلك الأنباء جملة وتفصيلًا، مؤكدةً أنه لا صحة لوجود أي محاولات اختطاف لبعض الفتيات بالمواصلات العامة وقطارات المترو عن طريق تخديرهن بوخزة إبرة، وأنه لم يتم رصد أي شكاوى أو بلاغات بأي من المحافظات على مستوى الجمهورية بشأن وقائع خطف مماثلة.

وأن كل ما يتم تداوله في هذا الشأن ما هو إلا ادعاءات زائفة تستهدف إثارة البلبلة، مناشدة المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع ضرورة الإبلاغ عن أية جرائم من هذا النوع وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.