التخطي إلى المحتوى

جدة – نرمين السيد – وكان زلزال قوته 6.1 درجة على مقياس ريختر قد ضرب شرق البلاد، وذلك على بعد 44 كيلومترا، وعمق 51 كيلومترا جنوب غربى مدينة خوست، التى يقطنها أكثر من 96 ألف شخص.

ووفقًا لوكالة “رويترز”، قال محمد نسيم حقانى، رئيس سلطة إدارة الكوارث فى إدارة طالبان، إن غالبية الوفيات المؤكدة كانت فى إقليم باكتيكا، كما تم الإبلاغ عن وفيات أيضا فى إقليمى ننجرهار وخوست فى الوقت الذى تتحقق فيه السلطات من سقوط مزيد من الضحايا.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع عدد ضحايا زلزال أفغانستان إلى 255 قتيلا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.