التخطي إلى المحتوى
جدة – نرمين السيد – أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، على رؤساء المراكز والمدن بالتعامل بكل حزم وقوة مع أصحاب المنازل المُقامة على الأراضى أملاك الدولة التى لم يتقدم أصحابها بطلبات للتسجيل فى منظومة تقنين الأراضى أملاك الدولة وكذلك المتقاعسين عن دفع جدية التقنين وفصل التيار الكهربائى عن تلك المنازل وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وذكر بيان للمحافظة، اليوم الأربعاء، أن اللجان المشكلة من رؤساء المراكز وإدارتى أملاك الدولة والمتابعة الميدانية بالمحافظة بالمرور على المنازل المُقامة على الأراضى أملاك الدولة ومراجعة موقفهم القانونى لتقنين أوضاعهم المخالفة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وتوجهت اللجنة للوحدة المحلية بالأخيوة بمركز الحسينية وتم التنبيه على 20 من أصحاب المنازل المقامة على الأراضى أملاك الدولة بضرورة سداد قيمة 15% من قيمة التصالح لتحصيل الرسوم المقررة من إجمالى الثمن المحدد لتقنين أوضاعهم المخالفة وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إجراء عاجل من الشرقية بشأن واضعى اليد على أملاك الدولة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.