التخطي إلى المحتوى

ألقت أجهزة الأمن، القبض على 4 طلاب جدد لنشر أسئلة امتحانات الثانوية العامة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وكانت أجهزة الأمن استكملت جهود ملاحقة وتعقب القائمين  على تداول أسئلة الامتحانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وضبط  4 أشخاص بمحافظات (سوهاج – المنيا – الدقهلية – بورسعيد) لقيامهم بإنشاء عدد من الحسابات والمجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر أسئلة لبعض المواد الدراسية والإدعاء بكونها أسئلة امتحانات. 

وكانت تباينت الآراء بين طلاب الثانوية العامة بعد أداء امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء، في ثاني أيام الامتحانات، بسبب صعوبة الامتحان أو توسط درجة الأسئلة.

“فيتو” رصدت آراء طلاب الثانوية العامة بمحافظات مصر، عقب الانتهاء من أداء امتحاني الاقتصاد والإحصاء؛ والذي تباينت الآراء حول صعوبة أو سهولة الاقتصاد، مع وجود بعض الصعوبة في الإحصاء.

كفر الشيخ والبحيرة

بينما خرج طلاب الثانوية العامة، من لجان الامتحانات في محافظتي كفر الشيخ والبحيرة، بعد أداء امتحان مادتى الاقتصاد والإحصاء، وسط حالة من الارتياح ظهرت على وجوههم بعد انتهاء الامتحان.

القبض على 4 طلاب جدد لنشر أسئلة امتحانات الثانوية العامة

الدقهلية

فيما شهدت لجان الامتحانات في محافظة الدقهلية، خروج الطلاب بعد أداء امتحان مادتى الاقتصاد والإحصاء، وسط حالة من الفرحة ظهرت على وجوههم لسهولة امتحان الإقتصاد – حسب وصفهم-، وكذلك الارتياح بين البعض الآخر من امتحان الإحصاء.

القليوبية

بينما في القليوبية أعلنت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم، بقيادة الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، عدم تلقي أية شكاوى خلال اليوم الثاني من امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية، موضحة سير الامتحان في سهولة ويسر، مشيرين إلى تسجيل غياب 199 طالبًا وطالبة.

 

كما تباينت آراء طلاب الثانوية العامة  بالقليوبية حول امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء الذي أداه الطلاب اليوم واشتكى بعضهم من صعوبة الاقتصاد الذي لم يكن في مستوي الطالب المتوسط -على حد تعبيرهم-.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.