التخطي إلى المحتوى

الجميع يفضل الدجاج بكل صوره، حيث إن الدجاج مفيد للأفراد، بالإضافة إلى أنه له المذاق الشهي، واليوم سوف نقدم لكم أجمل طريقة لعمل دجاج ناجتس داخل البيت بأسهل طرق وطعمه مثل الذي يوجد بالمحلات والمطاعم الكبرى، بالإضافة إلى أنه يمكن تحضيره سريعًا وتقديمه للأطفال، وخاصة إذا كان الأطفال يذهبون إلى المدرسة أو النادي فيمكن وضعه بسهولة داخل اللانش بوكس، وسوف نتعرف على طريقة عمل الناجتس الدجاج بكل سهولة ونتعرف على جميع الخطوات.

طريقة عمل الناجتس الدجاج

طريقة عمل الناجتس الدجاج داخل البيت بكل سهولة، وسوف تحصلين على الطعام اللذيذ بإتباع الخطوات الآتية:

● نقوم بإحضار مكعبات الدجاج الصغيرة ونقوم بتتبيل.

● نحضر علبة زبادي.

● نحضر اثنين ملعقة مستردة.

● نحضر البهارات وتكون مكونة من الكمون والملح وأيضًا الارجانو بالإضافة إلى الفلفل الأسود.

● يمكن أن تضيفي ما تريده من البهارات ولكن مع الحرص على عدم المبالغة، لأن ناجتس الفراخ لا يحب المبالغة في النكهات، لأن النكهات القوية تؤدي إلى فقدان الطعم المميز.

● نقوم بوضع القطع الفراخ داخل التتبيلة لمدة ساعة ثم نقوم بوضع الدجاج في الدقيق عن طريق غمسه داخل الدقيق ثم غمزه أيضًا داخل البيض ثم نحضر الكورن فليكس ويجب أن يكون مطحون.

● ثم نغمس قطع الدجاج في الكورن فليكس.

طريقة تقديم ناجتس الدجاج

إلى هنا نضع قطع الدجاج بعد اتمام هذه الخطوات داخل الزيت حتى نصل إلى اللون الذهبي ثم نضعه بالطبق ونرش البقدونس، ويكون اختياريًا، ويتم تقديمه.

بهذا نكون قد أجرينا اجمل الاطباق ويمكن تقديمه بجوار البطاطس المقلية للأطفال، وسوف يكون المذاق رائعه للكبار والصغار دون الحاجة لشرائه من المطاعم، بالإضافة إلى أن دجاج له فوائد كثيرة، لذا يجب الحرص على تناول الدجاج، لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.