التخطي إلى المحتوى

الكشف عن حقيقة تولي كيروش القيادة الفنية للنادي الاهلي

الكشف عن حقيقة تولي كيروش القيادة الفنية للنادي الاهلي

الكشف عن حقيقة تولي كيروش القيادة الفنية للنادي الاهلي

الكشف عن حقيقة تولي كيروش القيادة الفنية للنادي الاهلي

كشف روجر دي سا مساعد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الاسبق عن حقيقة توليه القيادة الفنية لفريق النادي الأهلي بعد رحيل المدرب بيتسو موسيماني.

وقال روجر دي سا مساعد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الاسبق خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم على فضائيه قناة الحياة رحيل موسيماني عن النادي الأهلي كانت مفاجأة فهو أفضل مدرب في إفريقيا .

وأكد روجر دي سا مساعد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الاسبق انه أعتقد أن خسارة النادي الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد فريق الوداد المغربي كان السبب وراء رحيله .

وتابع روجر دي سا مساعد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الاسبق تحدثت مع المدرب كارلوس كيروش بشأن وجهته القادمه وهو لا يفضل قيادة أندية ويفضل المنتخبات .

وأتم روجر دي سا مساعد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الاسبق ان المدرب كارلوس كيروش يرى بأنه من الأفضل له قيادة منتخبات وليس أندية على الاقل في الفترة الجاريه

مساعد كارلوس كيروش يكشف حقيقة عودته لقيادة منتخب مصر الوطني

تحدث روجر دي سا مساعد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الاسبق لمنتخب الفراعنه عن حقيقة عودته مرة أخرى لقيادة المنتخب بعد رحيل إيهاب جلال.

وقال روجر دي سا مساعد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الاسبق خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم على فصائيه الحياة أشك في تواصل الاتحاد المصري لكرة القدم مع كارلوس كيروش بشكل رسمي لعودته، ربما حدث تواصل ودي معه من بعض الأشخاص من الاتحاد .

وأكد روجر دي سا مساعد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الاسبق ان كارلوس كيروش يتواجد حاليا في جنوب إفريقيا وأتواصل معه بشكل دوري وهو في طريقه لموزمبيق لقضاء عطلة مع أسرته في اجازه وننتظر قراره بشأن مستقبله القادم.

وتتجه نية الاتحاد المصري لكرة القدم لإقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب وسيتم حسم الأمر بشكل رسمي يوم الخميس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.