التخطي إلى المحتوى

الخطيب يستقر على تعيين مدرب عالمي وهذه محطة موسيماني القادمة

الخطيب يستقر على تعيين مدرب عالمي وهذه محطة موسيماني القادمة

الخطيب يستقر على تعيين مدرب عالمي وهذه محطة موسيماني القادمة

بدأ مسؤولو الأهلي في دراسة عدد من السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

وأعلن النادي الأهلي عصر يوم الاثنين السابق فسخ تعاقده مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي مع تولي المدرب سامي قمصان مهمة القيادة الفنية لفريق النادي الاهلي بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي اخر.

ومسؤولو النادي الأهلي رصدوا ميزانية مالية تصل إلى 3 مليون دولار امريكي كراتب سنوي من أجل التعاقد مع مدرب اجنبي يمتلك خبرات كبيرة ويتمتع بسيرة ذاتية ممتازه و مميزة للغاية.

كما حدد مسؤولو النادي الأهلي في اختياراتهم للمدير الفني الأجنبي الجديد الذي سيتولى قيادة فريق الكرة بأن يكون طموحًا وقادر على قيادة فريق النادي الاهلي للتتويج بالألقاب ويملك الخبرة في المنطقة العربية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي إيسترن كومباني اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز

رحل المدرب موسيماني عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بفريق النادي الأهلي وذلك بعد اجتماع مجلس إدارة النادي الاهلي واستقرارهم على فسخ تعاقده بالتراضي بين الطرفيين.

وكشفت تقارير صحفية على أن المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني يمتلك عرض كبير من جانب أحد الأندية القطرية بقطر لتولى قيادتها الفنية خلال الفترة القادمه.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي على تعيين المدرب سامى قمصان قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بشكل مؤقت لحين الاستقرار على المدير الفنى الأجنبى الجديد.

الجدير بالذكر أن المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى كان قد تمكن من قيادة فريق النادي الأهلى لحصد لقب دورى أبطال إفريقيا مرتين بالإضافة إلى لقب السوبر الإفريقى مرتين وبرونزية مونديال الأندية مرتين ولقب الكأس المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.