التخطي إلى المحتوى

الخطيب يدعم لاعبي الأهلي وجلسة بين الخطيب وكهربا بعد العودة من الإعارة

الخطيب يدعم لاعبي الأهلي وجلسة بين الخطيب وكهربا بعد العودة من الإعارة

حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم والذي أقيم مساء امس الثلاثاء على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادًا لمباراة فريق إيسترن كومباني.

وقام الكابتن الخطيب بعقد جلسة مع الجهاز الفني المؤقت بقيادة المدرب سامي قمصان واللاعبين وذلك قبل انطلاق المران الجماعي.

وتحدث الكابتن الخطيب مع الجهاز الفني واللاعبين على أهمية المرحلة القادمه وطالبهم بعدم الالتفات إلى ما يدور بفريق النادي الاهلي وتحديدًا رحيل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ومعاونيه عن النادي الاهلي.

وشدد الكابتن محمود الخطيب خلال حديثه مع اللاعبين على أهمية التركيز على المرحلة القادمه وبذل قصارى الجهد من أجل تحقيق الانتصارات في الدوري المصري خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات هامة في الدوري والكأس.

ويستعد نادي الأهلي لمواجهة نادي إيسترن كومباني اليوم الأربعاء على استاد السلام في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز

عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة فريق النادي الأهلي، جلسة مع اللاعب محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم والعائد من إعارته لنادي فريق هاتاي سبور التركي.

والتقى الكابتن محمود الخطيب بكهربا على هامش حضوره لمران النادي الأهلي امس الثلاثاء والذي أقيم على ملعب استاد مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادًا لمباراة نادي إيسترن كومباني.

وحرص الكابتن محمود الخطيب خلال جلسته مع اللاعب محمود كهربا على الاطمئنان على اللاعب محمود كهربا بعد عودته من تركيا وانتهاء إعارته لنادي فريق هاتاي سبور التركي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي إيسترن كومباني يوم الأربعاء على ملعب استاد السلام في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.