التخطي إلى المحتوى

خلفا لموسيماني الأهلي يستقر على تعيين مدرب عالمي

خلفا لموسيماني الأهلي يستقر على تعيين مدرب عالمي

خلفا لموسيماني الأهلي يستقر على تعيين مدرب عالمي

بدأ مسئولو النادي الأهلي في دراسة عدد من السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب وذلك تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا للمدير الفني السابق بيتسو موسيماني.

وأعلن النادي الأهلي عصر يوم أمس الاثنين فسخ التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي مع تولي مهمة القيادة الفنية للفريق مؤقتا لـ سامي قمصان لحين التعاقد مع مدرب جديد أجنبي .

وعلم بأن مسئولو النادي الأهلي رصدوا ميزانية مالية تقدر بملغ يصل إلى 3 مليون دولار كراتب سنوي من أجل التعاقد مع مدير فني أجنبي يمتلك خبرات كبيرة ويتمتع بسيرة ذاتية مميزة للغاية.

كما حدد مسئولو النادي الأهلي في اختياراتهم للمدير الفني الأجنبي الجديد الذي سوف يتولى قيادة فريق الكرة بأن يكون طموحًا وكما يكون قادر على قيادة الفريق الأحمر للتتويج بالألقاب ويملك الخبرة في المنطقة العربية.

ويذكر أن النادي الأهلي لن يقيم حفل وداع للمدرب السابق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مثلما جرى العرف في النادي الأحمر عقب نهاية العلاقة مع أي لاعب أو مدرب بسبب سفره مباشرة إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل إتمام التعاقد مع أحد الأندية هناك.

وجدير بالذكر أن الأهلي حقق فوز صعب على نظيره المصري بالسلوم بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة فريق نادي إيسترن كومباني غدًا يوم الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.