التخطي إلى المحتوى

حدثت ضجة في الساعات الأخيرة حول تداول بعض من الطلاب وأولياء الأمور بمدرسة الثانوية بنات الشهيد ماجد بمنطقة الحلمية بمحافظة القاهرة فيديو بالمدرسة.

يفيد برسوب الطلاب في تحصيلهم للدرجات في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للصفوف الاولى والثانية الثانوية.

حيث قال عدد كبير من الطالبات واهاليهم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن كل هذا حدث بسبب عدد جمع أسئلة الجهاز اللوحي في درجات الطلاب النهائية، ورصد المدرسين لأسئلة المقال، وتم اعتماد أن المدرسة جميعها لم يتم رصد درجات الامتحانات الكتابية والإلكترونية.

مدرسة الشهيد ماجد الثانوية بنات

وخرجت مصادر من داخل مديرية التعليم بمحافظة القاهرة ، ذكر فيها كافة التفاصيل المتعلقة برسوب طالبات مدرسة الشهيد ماجد بمنطقة الحلمية، فقالت المديرية ان كل ما يتم تداوله ويشاع بخصوص رسوب الطلاب ونجاح خمسة عشر طالبة عاري من الصحة تماما، كما اشارات ام نسبة النجاح للطلاب بالمدرسة كانت مرتفعة حيث وصلت لنسبة ٩٥٪ .

كما ذكرت ان حوالي ٣٧ طالبة مفقودين بامتحان الدور الثاني للعام الدراسي الحالي للصف الاول بالمرحلة الثانوية ، وخمسين طالبة مفقودين في الصف الثاني أيضا.

كما أضافت المديرية ام مدرسة الشهيد ماجد الثانوية بنات بمنطقة الحلمية ملتحق بها طلاب الخدمة، ووصلت نسبة النجاح لهم ٢٢٪ حيث حضر الامتحان حوالي ٢١٠ طالبة، واستطاعت ٤٦ النجاح.

كما أكدت المصادر بداخل مديرية التعليم بمحافظة القاهرة على إمكانية الطلاب وأولياء أمورهم تقديم الشكاوي وسوف يتم مراجعتها من قبل المسؤولين، أو يمكن لهم عمل التظلمات لأي مادة وسوف يتم مراجعة التصحيح بدقة مع إعادة رصد الدرجات للطالبة جيدا.

كما أشارت المديرية انه لم يتم اكتشاف اي حالات مصابة بفيروس كورونا الجديد بين طلاب مدرسة الشهيد ماجد بمنطقة الحلمية في فترة إجراء الامتحانات على عكس ما يتداوله البعض.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.