التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية بقيادة طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عن مواعيد دفع المصاريف الدراسية لطلاب الصفوف الأولى ٢٠٢٢_٢٠٢٣.

كما وضحت الوزارة أن بداية من الأحد ٣ من شهر يوليو المقبل، سيكون متوفر لكافة أولياء الأمور والطلاب سداد ثمن المصروفات الدراسية.

وطالبت الوزارة كافة مديريات التعليم على مستوى الجمهورية بضرورة إتاحة خدمة سداد المصروفات للعام الدراسي الجديد.

قرارات وزارة التربية والتعليم

ناشدت الوزارة المديريات التعليمية المختلفة على مستوى الجمهورية، على الإسراع في إنهاء اعتماد نتائج الطلاب على مستوي جميع الصفوف للعام الدراسي ٢٠٢١_٢٠٢٢ .

ويكون الإعلام عن النتيجة على التطبيق المصمم لذلك، وتحديث بيانات الطلاب أيضا سيكون على ذلك التطبيق لانتقالهم إلى الصفوف التالية.

ومن المعتبر ان يبدأ التسجيل بداية من يوم الاحد الموافق ١٢ من شهر يونيو لعام ٢٠٢٢، وسيكون لمدة تصل إلى يوم الخميس ٣٠ يونيو.

كما نوهت الوزارة على المديريات على ضرورة مراجعة بيانات جميع الطلاب عن تسجيلهم نتائج الطلاب في الامتحانات المختلفة.

كما صرحت الوزارة أنه سيتم عمل التحديث لكافة بيانات الطالب وفقا لنتائج امتحانه التي سيتم تقدريها من قبل المدرسة التابع لها.

كما يذكر أن وزير التربية والتعليم قد أصدر قرارا يوم ١٧ من شهر يونيو ٢٠٢١، وينص القرار على ضرورة تسديد الطالب كافة المصروفات الخاصة بالصف الدراسي الملتحق به حتى يتم قبوله، ويكون إيصال الدفع هو الدليل لقبول ملف الطالب في المدرسة.

ويذكر أن الوزارة تعمل جاهدة في تلبية مطالب أولياء الأمور والطلاب في مختلف الصفوف الدراسية، كما تعمل على تطوير منظومة التعليم المصرية.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.