التخطي إلى المحتوى

تحدث الفرعون المصري محمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الحالي عن أسوأ لحظات حياته في مسيرته الكروية منذ أن بدأ ممارسة لعبة كرة القدم .

اسوء لحظات محمد صلاح

وكشف محمد صلاح في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهائي دورى الأبطال: أتذكر جيدا عندما خرجت مصابًا وكانت هذه هي أسوأ لحظة في مسيرتي لقد قدمت موسماً جيداً وبلغت النهائي وخرجت بهذه الطريقة أنه أسوأ شيء يحدث للاعب كرة قدم .

وأضاف: أريد كأس أوروبا في أيدي هندرسون ، أريد تحقيق دوري أبطال أوروبا بشدة .

وصرح مو : في رأيي ، لا أركز على العقد في الوقت الحالي. لا أريد أن أكون أنانيًا. إنه يتعلق بالفريق ، أسبوع مهم. أريد دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، أريد أن أرى هندرسون يرفع الكأس في يده. سأبقى الموسم المقبل بالتأكيد، هذا واضح .

ويسعى الريدز، لتحقيق الانتصار والانتقام من نظيره الميرينجي، بعد خسارته اللقب أمامه في عام 2018 بنتيجة 3-1، وحصد اللقب السابع فى تاريخه، فيما يأمل الملكي تحقيق لقبه الرابع عشر، في أمجد البطولات الأوروبية ليحقق ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم.

ومن المقرر أن يلتقي الريدز ضد الريال، وجها لوجه من جديد، في المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على ملعب دو فرانس فى العاصمة الفرنسية باريس، في التاسعة مساء السبت 28 مايو الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.