التخطي إلى المحتوى

محمد أبوجبل يضغط للمشاركة مع الزمالك لهذا السبب

محمد أبوجبل يضغط للمشاركة مع الزمالك لهذا السبب

يمارس اللاعب محمد أبوجبل حارس مرمى فريق نادي الزمالك ضغوطا على الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالى فيريرا من أجل المشاركة فى مباريات فريق نادي الزمالك وخاصة فى مباراة فريق الإسماعيلي المقرر اقامتها يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري .

وطلب الحارس محمد أبوجبل من الجهاز الفني منحه فرصة المشاركة فى لقاء نادي الإسماعيلي حتى لا يخرج من حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المدرب ايهاب جلال خاصة أن الأخير سيعلن عن قائمة المنتخب المصري عقب لقاء نادي الإسماعيلي وهو اللقاء الذى سيكون بمثابة الفرصة الأخيرة لللاعب محمد أبوجبل للحفاظ على مقعده فى المنتخب المصري لاسيما وانه لا يشارك منذ فترة مع نادي الزمالك وحبيسا لمقاعد البدلاء .

وقد تصطدم رغبة اللاعب محمد أبوجبل بقرار المدرب فيريرا الذى من المنتظر أن يواصل الدفع باللاعب محمد عواد فى مباراة فريق الإسماعيلي بعد تألقه فى حراسة عرين الفريق الفترة السابقه الأخيرة

كواليس تعاقد فريق النادي الأهلي مع صفقة الساحر الأبيض

ف مصدر داخل النادي الأهلي آخر تطورات مفاوضات إدارة النادي الاهلي مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بفريق النادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه نهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد اللاعب اشرف بن شرقي مع نادي الزمالك نهاية الموسم الحالي حيث يحق له التوقيع لأي فريق الزمالك يرغب في الحصول على خدماته بداية من يناير السابق.

وحسب مصدر بنادي الاهلي فإن اللاعب اشرف بن شرقي انتهى من الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بعقده الجديد مع النادي الأهلي ومن المنتظر أن يوقع رسميا خلال الفترة المقبله في جلسة مع شقيقه والذي يتولى إدارة أعماله وامير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي.

وأضاف المصدر لم يوقع اللاعب بأي شكل من الأشكال كتر الفترة الجاريه وهناك بعض الرتوش الأخيرة ومن المنتظر أن يوقع خلال الفترة المقبله.

ويمتلك اللاعب بن شرقي عدة عروض اوروبي وخليجي للرحيل عن نادي الزمالك نهاية الموسم من بينها النصر السعودي والشباب الإماراتي و النادي الأهلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.