التخطي إلى المحتوى

كشف أخر تطورات الوعكه الصحيه للإعلامي مفيد فوزي وهذا سببها

فاجئ الإعلامي الشهير مفيد فوزي جمهوره ومحبيه بتعرضه لوعكة صحية مفاجئة والتي نقل على إثرها إلى إحدي المستشفيات ما أثار قلقهم الشديد عليه حيث أصاب الإعلامي الكبير الجفاف وأضطر لتعليق محاليل له للعلاج .

وتساءل كل محبي الإعلامي الكبير مفيد فوزي حول سبب تعرضه إلي هذه الازمة الصحية المفاجئة وما مدى خطوره تلك الأزمة التي تعرض لها.

سبب تعرض الإعلامي مفيد فوزي لأزمة صحية

تأثر الإعلامي مفيد فوزي برحيل أثنين من أعز أصدقاءه هما الراحل الفنان سمير صبري والراحل الكاتب صلاح منتصر حيث فقدهم في أسبوع واحد وكانا الأقرب كثيرا إلى قلبه وأصابه جفاف أدي إلي سرعة نقله لللمستشفى وتعليق محاليل طبيه ومن ثم غادر المستشفى إلى المنزل.

كما طمأن الإعلامي الكبير مفيد فوزي جمهورة ومحبيه عن حالته الصحية بعد ما أصابهم القلق وأكد فوزي أنه أصبح بصحة جيدة وأنه يخضع للفحص الطبي ووجة لهم الشكر على سؤالهم عن حالته الصحية.

وفاة الفنان سمير صبري

رحل الفنان سمير صبري عن عالمنا في 20 من شهر مايو الجاري عن عمر يناهز الـ 86 سنة بعد صراع مع مرض السرطان الذي تغلب عليه بالكيماوي الذي سبب أرهاق للقلب وتوفى أثر أزمة قلبية بأحد الفنادق الكبرى بالزمالك.

وفاة الكاتب صلاح منتصر

توفى الكاتب الكبير عن عمر يناهز الـ 87 سنة وكان ذلك إثر تعرضه إلي وعكة صحية شديدة قبل أيام من رحيله نقل على إثرها للعناية المركزة ليفارق عالمنا في 15 من شهر مايو الجاري في جنازة مهيبة خرجت من مؤسسة الأهرام للصحافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.