التخطي إلى المحتوى

ناقشت الشعبه العامه للذهب والمشغولات الذهبيه بالاتحاد العام للغرف التجاريه، إنتاج مشغولات ذهبية عيار 14 قيراط كحد أدنى لعيار الدهب بالمشغولات الذهبيه ، وفق رئيس الشعبة في بيان اليوم لهاني ميلاد جيد، .

بيان شعبه الذهب

واعلن ميلاد، فى تصريحات خاصه , أن الشعبة تستطلع آراء المصريين قبل طرح تلك المشغولات الدهبيه بما يتناسب مع الذوق العام والسعر المناسب للجميع , مستكملا وإذا لاقت الفكرة قبول لدى المستهلكين سيتم طرح المشغولات عيار 14 قيراط في بداية السنه القادمه كحد أقصى .

وأوضح ميلاد أن ذلك القرار من شأنه ان يقوم بتخفيف الأعباء وحدة السعر على الشباب المقبلين على الخطوبه والزواج ، كما سيقلل الطلب الزياده على الخام، ويحقق استقرارا كبيرا في اسعار المشغولات ، مضيفا أن الأعيرة الأقل من الـ قيراط 14، أقرب في الشكل إلى النحاس ولا تناسب الذوق العام المصرى.

اسعار الذهب بالاسواق

واستقرت أسعار الذهب فى المحلات و في أسواق الصاغة المحلية خلال تعاملات أمس الأربعاء، ليسجل جرام عيار 21 قيراط ، الأكثر مبيعا في مصر، 1055 جنيه مصرى، وعيار 24 قيراطك نحو 1199 جنيه مصرى، كما استقر سعر عيار 18 قيراط مسجلا 891 جنيه مصرى، وسجل سعر الجنيه الذهب 8360 جنيه مصرى، وفق سكرتير عام شعبة المشغولات الذهبية السابق بغرفة القاهرة التجارية نادي نجيب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.