التخطي إلى المحتوى

تصدر اسم عمرو واكد مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية ، بعد أن أهان المرأة المصرية بتصريحات مثيرة للجدل دفعت المجلس القومي للمرأة للتحرك ضده.

هجوم على عمرو واكد

نشر الفنان الهارب عمرو واكد ، خلال الساعات الماضية ، تدوينة بكلمات مسيئة للمرأة المصرية ، إلا أنه حذفها بعد أن هاجمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وطالبوا إدارة تويتر بإيقاف حساب واكد حتى لا يستمر في خطاياه.

كما طالب المغردون المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي بالتدخل لإدانة الاعتداء على المرأة المصرية ، والعمل على رفع قضايا دولية ضدها ، وأكدت في الولايات المتحدة الأمريكية ، المطالبة بالتعويضات. بتهمة التشهير.

تحرك من القومي للمرأة

شنت أمل عبد المنعم ، مديرة الشكاوى بالمجلس القومي للمرأة ، هجوما لاذعا على عمرو واكد ، بعد أن أهان المرأة المصرية على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت عبد المنعم ، في تصريحات متلفزة ، إن المجلس القومي للمرأة يرفض إهانة المرأة المصرية وسندافع عنها بكل قوة ، لأن مصر دولة قانون ، داعية إلى ضرورة وقف حساب عمرو واكد ، لأنه يحرض على الكراهية. والعنف والقذف ضد المرأة المصرية المحصنة.

قالت مديرة مكتب الشكاوى بالمجلس القومي للمرأة ، إنه تم تلقي شكاوى من مصريات ضد عمرو واكد بتهمة إهانة المرأة المصرية ، وسيتم النظر في الشكاوى ضد واكد واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه.

ترجمة تويتة عمرو واكد

كما علقت المحاميه نهاد أبو القمصان على تغريدة الفنان عمرو واكد التي أثارت الجدل بسبب إهانتها للمرأة المصرية بقولها: واضحت أن عمرو واكد أثناء سفره لم يجد له عملاً في هوليوود أو غيره. لتنفق عليه كمنافس. مهنته كقواد ، باستثناء النساء اللواتي وصفهن في تغريدته بستات لمية راجل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.