التخطي إلى المحتوى

إنجاز تاريخي جديد ينتظر موسيماني مع النادي الأهلي

إنجاز تاريخي جديد ينتظر موسيماني مع النادي الأهلي

إنجاز تاريخي جديد ينتظر موسيماني مع النادي الأهلي

لازال المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بفريق النادي الأهلي يُسطر اسمه بأحرف من الذهب مع النادي الاهلي حيث ينتظر إنجاز تاريخي وعالمي جديد في مشواره بعالم التدريب في حال التتويج ببطولة دوري ألابطال الافريقي لهذا الموسم.

حيث يستعد فريق النادي الأهلي تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الحالي الموافق الإثنين القادم وذلك على ملعب محمد الخامس بالمغرب الدار البيضاء في دولة المغرب.

وكان قد تمكن النادي الاهلي بقيادة المدرب بيتسو موسيماني من التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي في موسم عام 2021 على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك و2022 على حساب المدرب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

كما توج المدرب بيتسو موسيماني كذلك ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه مع ناديه السابق فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في موسم عام 2016 بعدما فاز على فريق نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يدخل المدرب موسيماني التاريخ من أوسع أبوابه في حال حصد فريق النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي حيث سيكون قد عادل رقم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع فريق نادي ريال مدريد الإسباني.

حيث تمكن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أثناء ولايته في نادي ريال مدريد من التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا ثلالث مواسم على التوالي وكانت في سنين 2016 و2017 و2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.