التخطي إلى المحتوى

فيريرا يوافق علي التعاقد مع نجم الأهلي السابق وعودة هذا اللاعب مرة أخري

يسعى المدرب والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جيسفالدو فيريرا للتعاقد مع العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك من أجل تدعيم صفوف فريق الزمالك والعودة إلى المنافسة على الألقاب ثانية.

وكشف الإعلامي محمد شبانة أن المدير الفني للزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا وافق على ضم اللاعب النيجيري جونيور أجاي لاعب فريق النصر الليبي الي صفوف نادي الزمالك في الموسم القادم.

وتابع الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على قناة إي تي سي الفضائية ان فيريرا أثنى على مستوى اللاعب النيجيري جونيور أجاي وأشاد بمستواه وقدراته وتحمس للتعاقد معه بعد أن شاهد بعض التسجيلات له.

وأتم الإعلامي محمد شبانة فيريرا يرى أن التعاقد مع اللاعب النيجيري جونيور أجاي سيكون مكسب كبير لنادي الزمالك ويحل محل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مع الفريق.

وكشف الإعلامي محمد شبانة أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك وافق على عودة اللاعب باسم مرسي مهاجم فريق نادي سيراميكا كليوباترا في الموسم القادم.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على قناة أي تي سي الفضائية باسم مرسي أن المدير الفني للزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا أثنى على مستوى اللاعب وأشاد بقدراته وإمكانياته وطلب عودته للفريق من جديد.

وأتم الإعلامي محمد شبانة حديثة بأن باسم مرسي سجل هدف في شباك النادي الأهلي خلال مواجهة فريق نادي سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بتعادل المارد الأحمر بهدف لكلا من الفريقين.


فيريرا يوافق علي التعاقد مع نجم الأهلي السابق وعودة هذا اللاعب مرة أخري

فيريرا يوافق علي التعاقد مع نجم الأهلي السابق وعودة هذا اللاعب مرة أخري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.