التخطي إلى المحتوى

فريق ليفربول يعلن رسميا عن أولى صفقات الموسم الجديد للريدز

أعلن فريق ليفربول الإنجليزي صباح اليوم فور انتهاء الدوري أمس عن أول صفقات الموسم الجديد للريدز في الموسم القادم 2022-2023.

أول صفقات ليفربول

ونشر ليفربول رسميا تدوينة على حسابه الرسمي بموقع تويتر قال فيها أنهم يمكنهم رسميا تأكيد انضمام اللاعب فابيو كارفاليو جناح وصانع ألعاب فريق فولهام رسميا إلى الريدز.

وتابع البيان أن اللاعب البالغ من العمر 19 عام سينضم رسميا للفريق بداية من أول أيام شهر يوليو القادم.

تفاصيل الصفقة

وكان الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو قد أعلن منذ أشهر اتمام انتقال الريدز للاتفاق مع فريق فولهام الصاعد الموسم المقبل للدوري الإنجليزي الممتاز مقابل 5 مليون يورو مع 2.7 مليون كمتغيرات.

والجدير بالذكر أن اللاعب البرتغالي كان أحد أهم أسباب صعود فولهام إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل حيث سجل 10 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة في 36 مباراة.

كما أن اللاعب البرتغالي يشارك باستمرار مع المنتخب البرتغالي تحت 21 عاما بالإضافة إلى أنه يلعب في مركز الجناح الأيمن وصانع اللعب وهي مراكز يحتاج إليها تدعيمات.

يذكر أن فريق ليفربول أنهي موسمه في الدوري الإنجليزي أمس بانتصار 2-1 على فريق ولفرهامبتون ولكن هذا الانتصار لم يكن كفايا لحصده للقب الدوري.

فعلى الصعيد الأخر نجح فريق مانشستر سيتي في قلب تأخره بهدفين إلى انتصار بنتيجة 3-2 ليحسم رسميا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.