التخطي إلى المحتوى

اندلع حريق صباح اليوم الاثنين في الطابق الثاني بمبنى الخدمات بكنيسة السيدة العذراء بمنطقة عزبة النخل ، وعلى الفور تحركت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

قال القس موسى منير ، كاهن كنيسة العذراء مريم في عزبة النخل ، إن سبب الحريق هو ماس كهربائي اندلع في الطابق الثاني من مبنى الخدمة بالكنيسة الواقع أمامه مباشرة. منه.

واضاف في تصريحات: ان الحريق كان بسيطا وسيطر عليه رجال الاطفاء ولم يسفر عن اصابات او خسائر مادية كبيرة.

حريق في كنيسة العذراء

الجدير بالذكر أن المبنى الخدمي عبارة عن مبنى تقام فيه الصلوات وخدمات الأطفال ، وهي تسمى مدارس الأحد. وكان هناك أطفال وقت الحريق لكن المصدر أكد عدم إصابة أي منهم.

وفي وقت سابق ، سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية على حريق شب في كنيسة الدير بمنطقة اللبان بمديرية الجمارك دون وقوع إصابات.

استقبل اللواء محمود أبو عمرة. من مدير أمن الإسكندرية ، بلاغ من قسم شرطة اللبان ، عن بلاغ عن حريق بكنيسة الدير باللبان التابعة لحي جمرك الإسكندرية ، دون وقوع إصابات.

وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية وسيارة إسعاف إلى موقع الاتصال ، وتمت السيطرة على الحريق ، ويقوم فريق التحقيق الجنائي الآن بفحصه لمعرفة أسبابه.

كنيسة العذراء والسمائيين

وفى سياق اخر نظمت كنيسة العذراء مريم والسماويات التابعة لأبرشية شبرا الخيمة عيد القيامة المجيد. حيث استضاف أهل الكنيسة سيدة العطاء نعيمة المسداري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.