التخطي إلى المحتوى

رسميا البنك الأهلى يصدر قرار و سيتم تنفيذه ويعلن لجموع المواطنين

أصدر البنك الأهلي المصري إعلانا رسميا أنه يعمل في الوقت الحالي على إنشاء ما يقرب من 30 فرع في خلال السنوات العشر المقبلة لتستوعب ما يقرب من 6.5 مليون مواطن.

إنشاء فروع جديدة

وأوضح رئيس مجموعة الفروع في البنك الأهلي السيد أيمن جمجوم أنه من المقرر أن يكون أغلب هذه الفروع الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال جمجوم أن الفكرة جائته من الأصل من تردد ما يقرب من 400 ألف عامل بشكل شبه يومي ذهابا وعودة على العاصمة مما يلزم وجود خدمات بنكية ومصرفية لهم.

وأكمل جمجوم أن وجود هذا الكم الهائل من المواطنين سيجعل من الضروري وجود فروع للبنك الأهلي داخل العاصمة الإدارية من أجل خدمات هؤلاء العمال والموظفين.

خدمات البنك الأهلى

وأوضح أن خدمة كبار العملاء أو ما تسمي بخدمة الأهلي بلاتينوم قد جائت في الأصل فى فرع العاصمة الإدارية من أجل تقديم كافة الخدمات وبشكل سريع.

وأضاف جمجوم أنه في هذا السياق فقد قام البنك بتدريب عدد كبير من الموارد البشرية على أفضل صورة ممكنة من أجل هذه الخدمات.

واختتم جمجوم تصريحاته التليفزيونية أن البنك الأهلي المصري وهو أحد البنوك الحكومية في مصر وأحد أكبر البنوك واقدمها داخل البلاد يجب عليه أن يكون رائدا في تقديم الخدمات.

والجدير بالذكر أن البنك الأهلي يحتوي على ما يقرب من 609 فرع حتى اليوم يحتوي على 16 ألف موظف وعامل.

ومن المقرر انه في نهاية هذا العام يكون قد تم افتتاح 60 فرعا جديدا ليصبح عدد العملاء في نهاية 2022 ما يقرب من 19 مليون عميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.