التخطي إلى المحتوى

وجه محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة توجيهات عاجلة للمدراء العامين ووكلاء المطبعة السرية لامتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021/2022 أثناء تفقد المطبعة السرية. فجر اليوم الاثنين.

ختم ورقة الأسئلة قبل توزيعها

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة ، في بيان ، على الالتزام بالتعليمات والعمل على مكافحة الغش ، وتطبيق العقوبات وعدم التساهل ، وشدد رؤساء اللجان على حظر دخول الهاتف المحمول نهائيا سواء للطلاب. أو المراقبين مع الالتزام بختم ورقة الاستفهام قبل توزيعها على الطلاب بخاتم اللجنة.

تداول أسئلة الجبر والإحصاء على التليجرام

وفي السياق ذاته ، تداولت صفحات الغش على موقع التواصل الاجتماعي Telegram صورًا لأسئلة الامتحان قيل إنها تتعلق بامتحان الجبر والإحصاء للشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022 ، والذي يؤديه الطلاب الآن في لجان الامتحانات. .

بعد دقائق من تداول أسئلة امتحان الجبر والإحصاء للشهادة الإعدادية بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر إجابات أسئلة الامتحان على Telegram.

الشهادة الإعدادية 2022

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة انتهاء استعداداتها لامتحانات نهاية العام بتحديد الامتحانات وفق المواصفات الفنية التي وضعها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي ، كما تم تجهيز اللجان وتعقيمها ، و تم تحذير المعلمين والطلاب بارتداء أقنعة طبية للوقاية من كورفيد ، ولضمان سلامة الطلاب.

كما حذرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة جميع طلاب الشهادة الإعدادية بعدم دخول الهواتف المحمولة إلى اللجان ، تفاديا لتطبيق قانون مكافحة الغش ومخالفة النظام العام للامتحان ، الأمر الذي يستوجب مصادرة أدوات الغش أو الشروع فيه ، وإلغاء امتحان الطالب بعد تحرير محضر ضده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.