التخطي إلى المحتوى

بدء جلسات محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين في قضية الاتجار بالبشر

حضر منذ قليل رجل الأعمال محمد الأمين والمالك السابق لمجموعة قنوات CBC والمتهم في قضية الإتجار في البشر إلى محكمة جنايات القاهرة من أجل بدء محاكمته.

الاتهام الموجه لمحمد الأمين

وتم توجيه اتهام الاتجار بالبشر لمحمد الأمين بقيامه بالتعدي على فتيات مجني عليهم من ملجأ أيتام مملوك له في محافظة بني سويف وذلك من أجل استغلال ظروفهم لهذا الفعل وتحريض أخيرات على نفس الفعل الغير أخلافي.

وكانت النيابة قد أصدرت في وقت سابق قرار حبس المتهم محمد الأمين على ذمة التحقيق لحين الحكم عليه من المحكمة في الاتهامات الموجهة له.

بلاغ للنيابة العامة

وكانت بداية الأمر عندما تلقت النيابة العامة بلاغ رسمي من المجلس القومي للأمومة في ديسمبر الماضي للتحقيق من صحة ما نشرته أحد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل أنباء تدالتا عن قيام المتهم بفعل مشين تجاه فتيات في دار أيتام مملوكة له في بني سويف وقايمه باصطحابهم إلى فيلته في الساحل الشمالي لهذا السبب الدنئ.

وبسؤال الفتيات كشفن عن صحة ما تداول وقيام المتهم بالفعل بهذه الجريمة الغير أخلاقية وفقا لما رصدته وحدة الرصد والتحليل داخل مكتب النائب العام.

وبسؤال مسئولين من داخل وزارة التضامن الاجتماعي وغرفة نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة فقد كشفوا عن صحة ما تم تادوله وتم الأخذ بشهادتهم رسميا من أجل الاخذ بها أمام المحكمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.