التخطي إلى المحتوى

كشف الصحفي أحمد شوبير ، عن منع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من صعود الطائرات بسبب حالته الصحية وارتفاع ضغطه وتأثيره على العين.

وقال شوبير خلال برنامجه مع شوبير المذاع على إذاعة راديو أون سبورت أف أم: محمود الخطيب أصر على رئاسة وفد النادي الأهلي بالمغرب ، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، يوم 30 مايو رغم الأزمة الصحية التي يعاني منها. منها.

وأضاف شوبير: محمود الخطيب قد يسافر في رحلة علاجية بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

الأهلي والوداد

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة

تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، المغرب ، الساعة 5:30 مساء يوم 30 مايو بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ستنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما ستنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا على قناة المغربية الأرضية.

تأهل فريق الأهلي الأول لكرة القدم لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري في نصف النهاية بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.