التخطي إلى المحتوى

الأهلي والزمالك يتصارعان على صفقة مدوية

دخل ناديي القمة في صراع للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي في موسم الانتقالات الصيفية القادمة

ويسعى الزمالك والأهلي للتوقيع مع اللاعب محمد بن رمضان لاعب وسط فريق نادي الترجي التونسي لتدعيم صفوفهم خلال الموسم الجديد.

وشهدت الساعات القليلة السابقة دخول الثنائي في مفاوضات رسمية مع نادي الترجي التونسي للتوقيع مع اللاعب والظفر بخدماته بسبب مستواه المميز.

ويرغب ناديي القمة في التوقيع مع اللاعب محمد بن رمضان في ظل وجود عجز في خط الوسط مع اقتراب رحيل اللاعب طارق حامد من الزمالك بسبب عدم تجديد عقده واقتراب اللعب أليو ديانج من مغادرة المارد الأحمر بعد عروض الأندية الأوروبية المغرية في الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن مسئولو النادي الأهلي وضعوا عدد من الشروط أمام اللاعب والنجم المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة القادمة.

وكشف الإعلامي محمد شبانة أن مفاوضات مسئولو نادي الأهلي مع اللاعب أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك شهدت تطورات جديدة خلال الساعات القليلة السابقة حول الحصول علي توقيعه وضمه في صفقة انتقال حر بداية من الموسم القادم

وتابع الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على قناة إي تي سي الفضائية في حال انتقال بن شرقي للأهلي لن يحق له فسخ تعاقده مع نادي الزمالك فى نهاية يونيو وبعض الوسطاء بين اللاعب وأمير توفيق مدير التعاقدات عقدوا جلسة مع اللاعب أشرف بن شرقي وتواصلوا مع شقيقه للتفاوض حول القيمة المالية وسقف التعاقد في النادي الأهلي.

وأكمل شبانة أن مدير التعاقدات أمير توفيق طلب من بن شرقي لضمان مصداقية رغبته في اللعب للأهلي وأرسل خطاب إلي الزمالك رسمي يخطره فيه بانتهاء تعاقده 30 يونيو ثم توقيع ورقة رغبة باللعب للنادي الأهلي بداية من الموسم القادم أوغلق الملف وتركه يحسم مصيره بعيدا.

وأوضح شبانة أن طلب مدير إدارة التعاقدات جاء بعد تجربة مبابي لاعب باريس سان جيرمان ومفاوضاته مع نادي ريال مدريد ثم اعلانه البقاء في فريقه وهو ما يخشي مسئولو النادي الأهلي من تكراره في ظل الصراع مع نادي الزمالك علي خطف الصفقات مؤخرا.

وأتم شبانة حديثة أن طلب الأهلي جاء من أجل ضمان عدم التلاعب باسم النادي واحراج الإدارة أمام جماهيره وهو الشرط الذي ينتظر مسئولو النادي الاهلي من اللاعب اتخاذه مع نادي الزمالك والتوقيع علي ورقة الرغبة لتكون مستند إنه هو من طلب اللعب مع المارد الأحمر قبل الحديث عن بنود العقد الجديد.


الأهلي والزمالك يتصارعان على صفقة مدوية

الأهلي والزمالك يتصارعان على صفقة مدوية

الأهلي والزمالك يتصارعان على صفقة مدوية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.