التخطي إلى المحتوى

أحمد شوبير يكشف تفاصيل تعقد اتفاق الأهلي مع هذا اللاعب بسبب ناديه

أوضح الإعلامي وحارس مرمى الأهلي السابق الكابتن أحمد شوبير حقيقة انتقال مهاجم الفريق الأول في نادي فيوتشر اللاعب أحمد عاطف إلى صفوف القلعة الحمراء.

حقيقة اتمام الانتقال

وقال شوبير من خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير الذي يذاع على أون تايم إف إم أنه لا صحة تماما عن أنباء انتقال أحمد عاطف لصفوف الأهلي في الصيف القادم.

وأوضح شوبير في تصرياحته على برنامجه أن فيوتشر لا يريد الاستغناء عن أيا من لاعبيه الأساسيين في الوقت الحالي.

وأرجع شوبير السبب إلى أن شوبير يسير بخطوات ثابتة في الدوري قد تؤهله للمشاركة الأفريقية في الموسم المقبل مما يزيد من احتياجه لقوامه الأساسي بالكامل.

تفاصيل اجتماع الأهلي امس

وفي سياق أخر كشف شوبير عن تفاصيل اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي الذي تم أمس والذي أسفرت نتائجه عن بعض الأمور الهامة.

وأوضح شوبير أن من أهم القرارات التي اتخذها الأهلي هي متابعة قرارات المحكمة الرياضية في سويسرا بشأن القضية التي قدمها الأهلي لهم.

ويأتي سبب رفع الأهلي قضية ضد الكاف هو قيامهم للمرة الثانية على التوالي بتأخير الإعلان عن ملعب المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا من أجل اختيار ملعب بعينه.

ويتعارض هذا الأمر مع مبدأ تطبيق العدالة بين الأندية الذي يعد حق للجميه مما دفع الأهلي إلى تقديم قضية للمحكمة الرياضية مع الالتزام بقرارات الكاف لحين البت فيها.

ويأتي قرار الالتزام من أجل تجنب اتخاذ الكاف قرارات تشير للتعنت كما هو متعارف عليه عنهم تجاه الأندية المصرية مع استمرار السير من الناحية القانونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.